Inspiring Better Health

الصحة في العمل – العلاج والوقاية

0 52
الصحة في العمل – العلاج والوقاية
Rate this post

هل تحافظ على صحتك في مقر عملك؟ سنكشف النقاب عن التكاليف الحقيقية للصحة في مكان العمل وكيف أن الوقاية هي الخيار الأرخص والأكثر استدامة للشركات في كل مكان.

بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة في العمل، الذي يصادف 28 أبريل سنوياً، نقدم لكم آخر الأخبار عن تكاليف العلاج وأفضل النصائح للوقاية من الأمراض والحفاظ على بيئة عمل صحية.

 

15.-Health-at-work-1---AR
15.-Health-at-work-2---AR

هل الوقاية خير من العلاج؟ أنت صاحب القرار

معظم شركات الأدوية تقول أن صحتك هي ثروتك، وهذا صحيح. ولكن لا ينبغي أن تستنزف صحتك ثروتك (المالية). يمكنك مواجهة هذه الحجة بالمقولة المعروفة “التفاحة اليومية تبعد عنك الطبيب!”

9 من أصل 10 أشخاص استهلكوا الدواء في الشهر الماضي. ولكنك لا تحتاج لأن تلجأ للدواء في كل مرة يصيبك صداع، كوب بارد من الماء سينعشك وبضع دقائق من الراحة يمكنها شفاء الصداع بسهولة!

لم تتم الموافقة على 95% من الأدوية التي تباع في الصيدليات من قبل إدارة الأغذية والعقاقير FDA بسبب المخاطر الصحية المرتبطة بها. فتخيل الضرر الذي تسببه لجسمك من خلال استهلاك الأدوية لشفاء ألم بسيط. عند شعورك المرة القادمة بألم، حاول استهلاك الخلطات الطبيعية بدلاً من الأدوية السريعة. كما يقول المثل، دع الغذاء يكون الدواء.”

 

 

المراجع
تعليقات
Loading...